السبت، 9 مارس 2019

أفضل 5 مضادات فيروسات مجانية لأجهزة الكمبيوتر



إن امتلاك جهاز كمبيوتر بدون برنامج مضاد للفيروسات هو مجرد دعوة إلى البرامج الضارة لإفساد النظام الخاص بك وسرقة المعلومات الحساسة. يجب تثبيت برنامج جيد لمكافحة الفيروسات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أنك آمن عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. لحسن الحظ ، هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، سواء المجانية أو المدفوعة. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع برامج مكافحة الفيروسات أن تحميك من التهديدات الأخيرة ، لذا من المهم العثور على البرنامج المناسب. يمكنك الاطلاع على مجموعتنا المفضلة من أفضل 5 برامج مكافحة فيروسات لاختيار أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر الخاص بك.

1- Bitdefender



Bitdefender هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي تقدم كل من الحلول المجانية والمدفوعة للمستخدمين. إذا كنت تحتاج فقط إلى حماية جيدة من البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيقوم Bitdefender المجانية بعمل حماية رائعة ضد أحدث التهديدات. هذا البرنامج هو الحل الأمثل لكل من يحتاج إلى برنامج مضاد فيروسات بسيط يوفر الحماية المثلى.

السعر: الإصدار المجاني / المجاني مقابل 38.97 دولارًا سنويًا مقابل 3 أجهزة كمبيوتر

اقرأ ايضا: شرح طريقة تنصيب ( تثبيت ) ويندوز 7 من الفلاشة ( شرح بالصور )

2- Avast



Avast مضاد الفيروسات المجاني الذي يوفر حماية موثوقة ويفي بجميع المتطلبات الأساسية للمستخدمين. مع الإصدار المجاني من Avast ، ستحصل على حماية كاملة من البرامج الضارة في الوقت الحقيقي ، وستتمكن مع ذلك من فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام المسح السريع والمسح الكامل وفحص وقت الإقلاع. ستحصل أيضًا على بعض الميزات المفيدة الأخرى مثل أداة تحديث البرامج التلقائية ، ومزيل الوظائف الإضافية للمتصفح ، ومفتوحة الشبكة ، والحماية من مواقع الويب الضارة.

السعر: الإصدار المجاني / المميز مقابل 39.99 دولارًا سنويًا لجهاز واحد

3- Malwarebytes



يشتهر Malwarebytes بتنظيف حتى أحدث أنواع البرامج الضارة التي قد لا تتمكن حتى من برامج مكافحة الفيروسات من اكتشافها. إنه خفيف وسريع وينظف 99٪ من البرامج الضارة. ومع ذلك ، مع الإصدار المجاني سوف تكون قادراً على تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك المصاب بالفعل ، ولا يتم توفير حماية في الوقت الفعلي. السعر: مجاني / 24.95 دولارًا أمريكيًا سنويًا لما يصل إلى 3 أجهزة كمبيوتر.

4- AVG AntiVirus ( أستخدمه شخصيا )



سوف يحميك AVG نسخة مجانية ضد معظم التهديدات البرمجيات الخبيثة وإلى جانب لك أيضا الحصول على البريد الإلكتروني وحماية الارتباط. بالنسبة إلى معظم الأشخاص ، يجب أن تكون هذه الميزات أكثر من كافية. إذا كنت تريد المزيد ، فيمكنك اختيار الإصدار المميز. مع الإصدار المميز ، ستحصل على أمان إنترنت كامل ، بما في ذلك التنزيلات الآمنة وتشفير البيانات عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال والحماية الكاملة للدفع.

السعر: الإصدار المجاني / المميز مقابل 39.99 دولارًا

قد يعجبك: أفضل اجهزة لابتوب لطلبة الجامعات 2019

5-Avira Free Antivirus


تم تحسين أفيرا بشكل كبير بعد إعادة تصميمه في عام 2018، كما أنه يتميز بخفته على النظام وواجهة المستخدم البسيطة والواضحة للمستخدمين. وعلاوة على ذلك، إن Avira هو مضاد فيروسات متعدد الاستعمالات يحتوي على العديد من الميزات التي يمكنها جذب مجموعة واسعة من المستخدمين.

السعر: الإصدار المجاني / المميز مقابل 34,95 دولارًا
مصادر: ubergizmo

هذا احدث موضوع


التعبيرات